الأخبار المميزةالمحلي

مواطنو الشارف يحتجون ويغلقون مقر البلدية

قام اليوم مواطنو بلدية الشارف بوقفة احتجاجية وغلق مقر البلدية والطريق الوطني المؤدي إلى عاصمة الولاية رافعين شعار “الرحيل- الرحيل” منددين بالوضع الذي آلت إليه المنطقة من ركود في التنمية وعرقلة الانطلاق في أشغال بعض المشاريع، أبرزها المسبح الشبه الاولمبي الذي أعطت الولاية استشارة العمل في كل من بلدية بن يعقوب والڨديد وعديد الدوائر والبلديات باستثناء الشارف! ناهيك عن مستشفى 60 سرير، حسب المحتجين.

هذا وتمثلت باقي المطالب التي رفعها المحتجون، في التجزئات العقارية التي عجز المجلس عن الفصل فيها وتقسيمها وإعطاء المقررات لمستحقيها، إضافة إلى السكنات الاجتماعية والحالة الكارثية لوضعية الماء الشروب الذي يزود المنطقة بالماء متسائلين عن المسؤول عن عرقلة البئر الجديد.

ومن جهة أخرى كانت المطالب فرع بريدي آخر في ظل عدم استيعاب مركز البريد لسكان المنطقة وتهيئة الملعب البلدي بعد الحالة الكارثية التي وصل إليها وتهيئة الشوارع والإنارة العمومية.

هذا وتجدر الإشارة أن المواطنين قاموا بوقفة قبل شهور تكللت بلقاء مع رئيس الدائرة السابق ووعود ثَبت مع الوقت أنها مجرد حبر على ورق وهذا ما أثار حفيظتهم وجعلهم يعودون إلى المطالبة بحقوقهم المسلوبة.

قيرش عبد العزيز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى