الأخبار المميزةالمحلي

مصالح الشرطة بالجلفة تحجز أزيد من 250 غ من المخدرات

تمكن عناصر فرقة مكافحة الاتجار غير الشرعي بالمخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الجلفة، في إطار مكافحة ظاهرة المخدرات والمؤثرات العقلية، مؤخراً، من توقيف أربعة مشتبه فيهم، تتراوح أعمارهم ما بين العقدين الثالث والرابع، مع حجز كمية معتبرة  من المخدرات والمؤثرات العقلية.

وجاءت العملية وفقا لبيان ذات المصالح، على إثر تلقي عناصر ذات الفرقة لمعلومات جد مؤكدة، مفادها قيام شخصين بترويج المخدرات والحبوب المهلوسة، ليتم بعد تسطير خطة محكمة من توقيف ذات الشخصين في حالة تلبس وبحوزتهما 24 قرص مهلوس و7.31 غرام من المخدرات.

وأضافت البيان، إنه وبالتحقيق مع الموقوفين، تم توقيف شخصين آخرين على صلة بالقضية، اللذان عثر بداخل مساكنهم بعد عمليات تفتيش إيجابية على كمية ثانية من المخدرات قدر وزنها الإجمالي بـ 252.68 غرام من الكيف المعالج و63 قرص مهلوس بالإضافة إلى بعض الأسلحة البيضاء من مختلف الأحجام، منظار و 04 هواتف نقالة محل سرقة.

وبعد استيفاء إجراءات التحقيق في القضية، قدم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الجلفة، الذي أحال ملف القضية على قاضي التحقيق لدى المحكمة نفسها، ليتم إيداعهم رهن الحبس المؤقت، يضيف البيان.

بلال.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى