الأخبار المميزةالمحلي

مديرو الابتدائيات ببلدية الشارف يحتجون 

نظم مدراء المؤسسات التربوية الابتدائية ببلدية الشارف وقفة احتجاجية أمام مقر الدائرة للمطالبة بالنظر لانشغالاتهم المتمثلة في تهيئة الابتدائيات وتوفير الاحتياجات اللازمة بعدما فشلت السلطات المحلية في تسييرها. 

وقال المحتجون أن أغلب المؤسسات الابتدائية ببلدية الشارف تعاني التهميش من طرف المجلس الشعبي البلدي، أين تسجل هذه الأخيرة غياب للتدفئة والماء الصالح للشرب وكذا انعدام النظافة، مؤكدين أنهم حاولوا الاتصال برئيس البلدية بعقد اجتماعات وفقا لمحاضر رسمية الذي وعدهم بإيجاد حلول إلا أنها بقيت مجرد حبر على ورق. 

ورفع المدراء المحتجون جملة من المطالب من بينها أن المطاعم المدرسية تعمل بتجهيزات قديمة التي لم تعد تفي بالغرض، ناهيك عن مواد التنظيف من النوعية السيئة التي تقدم لهم، رافعين شعارات “انتظروا أسوء النتائج وأخبث الأمراض مع هذا المجلس”، مضيفين أن المؤسسات الابتدائية التي يعملون بها تحتاج إلى ترميمات عاجلة وتوفير التدفئة في ظل الشتاء البارد التي تعرفه المنطقة بالإضافة لقنوات الصرف الصحي والصهاريج لضمان السير الحسن للمؤسسات والمتمدرسين، مطالبين بإعادة النظر في تسيير هذه المؤسسات. 

واتصل المحتجون برئيس دائرة الشارف الذي استقبلهم ووعدهم بالتنسيق مع رئيس المجلس الشعبي البلدي والاستجابة لمطالبهم المرفوعة لوضع حد لكل هذه الاحتجاجات المشروعة. 

محمد.ن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى