الأخبار المميزةالمحلي

شركة توزيع الكهرباء والغاز بالجلفة تضع مخططا خاصا ترقبا لامتحانات نهاية السنة

وضعت مديرية توزيع الكهرباء والغاز بالجلفة مخططا خاصا يتضمن وضع تدابير وإجراءات خاصة خلال فترة إجراء إمتحانات السنة الخامسة ابتدائي وشهادة التعليم المتوسط وكذا شهادة البكالوريا ضمانا لنوعية واستمرارية الخدمة.

وبحسب المكلفة بالإعلام على مستوى الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز بالجلفة، راضية بن شريف، فإن البرنامج يتعلق بتسخير وتجنيد فرق تدخل يبلغ عددها 50 فرقة على مستوى كل المقاطعات التقنية للكهرباء والوكالات التجارية عبر تراب الولاية.

وأضافت المتحدثة، إنه تم تدعيم هاته الفرق بالموارد البشرية و المادية لضمان التدخل الفوري والفعال في حالة حدوث أي طارئ خلال الفترة الممتدة من 01 إلى 25 جوان الجاري.

وأشارت السيدة راضية بن شريف، أن الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز من خلال مديرية التوزيع الجلفة، قامت بمرافقة مدراء المراكز إجراء الامتحانات لتوفير الظروف التقنية الملائمة، وكذا التنسيق المستمر مع مدراء الطاقة على مستوى الولايات لضمان استمرارية الخدمة و نوعيتها.

ووضعت ذات الشركة تحت تصرف الزبائن مركز الاتصال الوطني الذي يتيح لهم التواصل على مدار 24سا/24سا، وخلال كامل أيام الأسبوع للاستفسار والإبلاغ عن أي اضطراب في التموين بالطاقة من خلال الرقم 3303  أو الرقم المحلي 027923800.

حمزة.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى