الأخبار المميزةالمحلي

زبائن بريد الجزائر بمسعد يحتجون على ندرة السيولة النقدية

أقدم صباح اليوم العديد من المواطنين ببلدية مسعد على قطع الطريق الرئيسي مقابل البريد المركزي  احتجاجا منهم على ندرة السيولة المالية التي يعانون منها منذ أشهر عديدة.

هذا و يعيش المواطن المسعدي معاناة كبيرة من الانتظار بأغلب المؤسسات البريدية دون جدوى أمام الطوابير الطويلة بشكل يومي دون تحرك السلطات الوصية وعلى رأسها وزارة البريد وإيجاد الحلول التي من شانها أن تقلل من هذه الأزمة والتي تدفع زبائن بريد الجزائر بقطع الطريق في كل مرة في ظل فشل السلطات المحلية في إيجاد الحلول المناسبة .

ودفعت هذه الوضعية  على إجبار المواطنين للتنقل إلى الولايات المجاورة وقطع مسافات طويلة للحصول على رواتبهم ومعاشاتهم مما خلف استنكارا واسعا لدى هذه الشريحة .

وفي سياق أخر تساءل مواطني بلدية مسعد عن قلة الموزعات الآلية والتي تتوفر على موزعين فقط لدائرة تتسع لأكثر من 140 ألف نسمة وفي أغلب الأوقات خاوية على عروشها مطالبين السلطات الولائية والمركزية بزيادة عدد هذه الموزعات البريدية والتي من شانها التقليل من حدة المشاكل اليومية ناهيك عن الموزع الآلي الوحيد المتواجد ببنك الفلاحة والتنمية الريفية بوسط المدينة والذي يسوده الغموض حول عدم تفعيله في هذا الظرف الخاص ليبقى المواطن المسعدي يدفع ثمن صمت السلطات الوصية وعلى رأسها والي الولاية ووزارة البريد.

علي بن زرقين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى