الأخبار المميزةالمحلي

تأسيس المكتب الولائي للمنتدى الوطني للإعلاميين الجزائريين بالجلفة

أشرفت صبيحة اليوم الصحفية، السيدة مليكة إيجا، رئيسة المكتب التنفيذي للمنتدى الوطني للإعلاميين الجزائريين، على تأسيس المكتب الولائي للمنتدى بالجلفة، برئاسة الإعلامية السيدة فتيحة بدران، وهذا بحضور جمع من الضيوف من بينهم نائب برلماني ومدير إذاعة الجلفة والسيد وسيط الجمهورية بالجلفة وأساتذة وإعلاميين من مختلف وسائل إعلام المحلية.

السيد مليكة إيجا، أكدت في تدخلها أن المنتدى، علمي إعلامي أكاديمي غير ربحي، وأنه مفتوح لجميع الإعلاميين القدامى، المخضرمين والشباب وحتى طلبة الإعلام والإتصال بجامعات الوطن، والهدف منه إعادة الإعتبار للإعلام والإعلامين، وتنظيم دورات تكوينية لفائدتهم بتأطير أكاديمي ومهني ذي نوعية.

السيدة بدران فتيحة من جهتها أكدت أن هذا المنتدى يهدف لجمع الأسرة الإعلامية المحلية، ويوفر فضاءً تشاوريا مهنيا بامتياز لتبادل الخبرات ووجهات النظر، وكذا للعب أدوار أخرى للإعلاميين، عدا نقل الخبر وصناعته. داعية الجميع للالتحاق بمكاتب المنتدى عبر دوائر الولاية والتي سيتم تنصيبها عما قريب.

الحضور من جهتهم ثمنوا المبادرة ودعوا الى دعمها وتنميتها لتعود هيبة الإعلام والإعلاميين إلى ما كانت عليه في السنوات الذهبية.

إلياس شريف ، تصوير: عاشور بوزكري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى