الأخبار المميزةالمحلي

اكتظاظ وطوابير طويلة عبر مكاتب البريد بالولاية لغياب السيولة النقدية

يشتكي زبائن بريد الجزائر بالجلفة منذ عدة أيام من غياب السيولة النقدية في العديد من مكاتب البريد عبر بلديات الولاية، خاصة بعد صب معاشات المتقاعدين لشهر جويلية واقتراب عيد الأضحى.

وعبر زبائن بريد الجزائر في تصريحاتهم لـ “أثير الجلفة” عن امتعاضهم من استمرار أزمة السيولة النقدية بمكاتب البريد واستحالة سحب أموالهم لعدة أيام من آلات السحب الفوري.

وأشار هؤلاء إلى أنهم ملوا من التنقل بين مكاتب البريد لسحب رواتبهم في ظل تفشي وباء فيروس كورونا كوفيد-19، في حين أُجبر آخرون إلى التنقل بين بلديات الولاية من أجل الحصول على أموالهم بعدما جفت الموزعات الآلية وإعلان عدة شبابيك عن غياب الأموال.

وسجلت جل مكاتب البريد بولاية الجلفة تشكيل طوابير طويلة مع غياب اجراءات الوقاية وعدم احترام التباعد الاجتماعي، حيث يصطف عشرات المواطنين في مشهد مريب قد يؤدي لتفشي فيروس كورونا أكثر بالولاية، خصوصا بعد تسجيل الولاية يوم أمس الاثنين 40 حالة مؤكدة حسب وزارة الصحة والسكان.

وأمام كل هذا تبقى الفوضى أهم ميزة تشهدها مراكز البريد بالجلفة، فالمواطن لا يبحث عن أسباب حدوث هذه الأزمة بقدر ما يهمه سحب راتبه الشهري دون عناء وتنقل وتنظيم محكم من طرف السلطات المعنية.

محمد.ن

مكتب بريد الجزائر وسط مدينة الجلفة 21-07-2020
مكتب بريد الجزائر وسط مدينة الجلفة 21-07-2020
مكتب بريد الجزائر المتنقل وسط مدينة الجلفة 19-07-2020 – المصدر: الجلفة.انفو
مكتب بريد الجزائر حاسي بحبح 20-07-2020

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى